شبكة الهتاري - سياسة الخصوصية

هذه السياسة تشرح بالتفصيل كيف أن “شبكة الهتاري” مع الشركات التابعة لها ( ويُشار إليهم أيضاً بـ “نحن”, “شبكة الهتاري”, “https://alhitary.net/community” ) و phpBB ( ويُشار إليهم أيضاً بـ “هُم”, “برنامج phpBB”, “www.phpbb.com”, “phpBB المحدودة”, “فريق phpBB” ) تستخدم أي معلومة يتم جمعها من خلال استخدامك للمنتدى ( ويُشار إليه أيضاً بـ “المعلومات الخاصة بك” ).

يتم جمع المعلومات الخاصة بك بطريقتين. الطريقة الأولى يتم انشاء عدد من ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) بواسطة برنامج phpBB خلال تصفحك لـ “شبكة الهتاري”, وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم تنزيلها إلى الملفات المؤقتة لبرنامج المتصفح في جهازك. أول ملفين يحتوي فقط على تعريف المستخدم ( ويُشار اليهم بـ “user-id” ) وتعريف جلسة مجهول ( ويُشار اليهم بـ “session-id” ), حيث يتم تخصيصها لك بواسطة برنامج phpBB تلقائيًا. الملف الثالث يتم إنشائه مُباشرة عند تصفحك للمواضيع في “شبكة الهتاري” ويقوم بتخزين المواضيع التي تقوم بزيارتها, وبالتالي تحسين أداء التصفح لديك.

يُمكن أيضًا إنشاء ملفات تعريف ارتباط خارجية إلى برنامج phpBB أثناء تصفح “شبكة الهتاري”, بالرغم من أنها خارج نطاق سياسة الخصوصية التي تهدف فقط إلى تغطية الصفحات التي تم إنشائها بواسطة برنامج phpBB. الطريقة الثانية التي نجمع بها المعلومات الخاصة بك هي ما ترسله أنت إلينا. على سبيل المثال لا الحصر : المِشاركة بعضوية مجهولة ( ويُشار لها بـ “مُشاركات مجهولة” ), التسجيل في “شبكة الهتاري” ( ويُشار له بـ “عضويتك”) والمشاركات التي أرسلتها بعد تسجيل العضوية وأثناء تواجدك بالمنتدى ( ويُشار إليه أيضاً بـ “مُشاركاتك”).

على الحد الأدنى عضويتك ستحتوي على إسم تعريف مُخصص ( ويُشار إليه بـ “إسم المستخدم الخاص بك”), وكلمة سر شخصية تُستخدم للدخول إلى عضويتك ( وُيشار إليه بـ “كلمة السر الخاص بك” ) وبريد الكتروني صالح خاص بك ( ويُشار له بـ “بريدك الإلكتروني” ). يتم حماية معلومات عضويتك في “شبكة الهتاري” بواسطة قوانين حماية البيانات في البلد الذي يستظيف موقعنا. أية معلومات إضافية يطلبها منك “شبكة الهتاري” أثناء عملية التسجيل بجانب اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني الخاص بك قد تكون إلزامية أو اختيارية بناء على تقدير “شبكة الهتاري”. في كل الحالات لديك الخيار في تحديد المعلومات التي تريد عرضها علانية في حسابك. علاوة على ذلك, ضمن خيارات حسابك, ستجد إمكانية تلقي أو عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني الصادرة تلقائياً من برنامج phpBB.

كلمة السر الخاصة بك آمنة لأنها مٌشفرة ( تشفير باتجاه واحد ). ومع ذلك, من المُستحسن عدم استخدام نفس كلمة السر لموقع آخر. كلمة السر الخاصة بك هي الوسيلة لدخول حسابك في “شبكة الهتاري”, لذلك نرجوا الحرص عليها بعناية وتحت أي ظرف من الظروف لا تعرضها لأي أحد له علاقة بـ “شبكة الهتاري”, phpBB أو طرف ثالث آخر. إذا نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك, تستطيع النقر على رابط “نسيت كلمة السر” الموجود بالصفحة الرئيسية في المنتدى. هذه العملية سوف تطلب منك تقديم إسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بك, وبعدها يتم إنشاء كلمة سر جديدة لك بواسطة برنامج phpBB.


العودة للصفحة السابقة