ماذا قدم سولشاير مع الشياطين الحمر في يناير

كل ما يتـعـلـق بـالريـاضة ( كورة , سلة , طائرة...الخ ) , تجده هنـا
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية

الكاتب
حسين دراز
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مشاركات: 4
اشترك في: الأحد مارس 25, 2018 5:29 am
اتصال:

ماذا قدم سولشاير مع الشياطين الحمر في يناير

مشاركة بواسطة حسين دراز » الاثنين فبراير 11, 2019 6:20 am

نجح أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في الفوز بجائزة مدرب شهر يناير المنتهي من قبل رابطة البريميرليج بسبب تألق الفريق تحت قيادته وعدم التعرض لأي خسارة.
وبدأت مواجهات الشياطين الحمر في الشهر الماضي أمام نيوكاسل يونايتد وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين سجلهما روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد، حيث افتتح الشهر بانتصار ضمن أخبار موقع سعودي 360.
ورغم صعوبة اللقاء الثاني ضد توتنهام لكنه هزم الديوك بهدف وحيد بأقدام راشفورد، المباراة الثالثة كانت ضد برايتون وكان الفوز متوقعا لكتيبة سولشاير وبالفعل انتصر بهدفين لهدف، وكان يقترب من حصد العلامة الكاملة بالفوز في جميع المواجهات في يناير، لكنه اكتفى بالتعادل مع بيرنلي بهدفين لمثليهما، لكن ذلك لم يمنعه من حصد جائزة أفضل مدرب وتصدر أخبار موقع سعودي 360.
وجاء جدول ترتيب البريميرليج بعد الجولة 25، كالتالي:
ليفربول في المركز الأول برصيد 62 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويحل توتنهام في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وجاء نادي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وقفز مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 48 نقطة، متفوقا على أرسنال الذي تراجع إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة بعدما تجمد فريقه عند النقطة 47.
وانتقل ولفرهامبتون للمركز السابع برصيد 38 نقطة، وخلفه واتفورد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، أما إيفرتون وبورنموث احتلا المركزين التاسع والعاشر برصيد 33 نقطة لكل منهما، كما يتساوى ليستر سيتي مع وست هام بالرصيد ذاته32 نقطة في المركزين الحادي والثاني عشر.
أما برايتون جاء في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، أما كريستال بالاس في رصيده 26 نقطة في المراكز الرابع عشر.
ويأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، وخلفه مباشرة ساوثهامبتون سادس عشر الترتيب بالرصيد ذاته، وكذلك بيرنلي صاحب المركز السابع عشر ولديه 24 نقطة أيضا.
ويحل كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة ، وحل فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، ومازال هيدرسفيلد يتذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد 11 نقطة فقط.



أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة