اهم مباريات الغد.. تشيلي في مواجهة السويد

كل ما يتـعـلـق بـالريـاضة ( كورة , سلة , طائرة...الخ ) , تجده هنـا
الصورة الشخصية للمستخدم

الكاتب
حسين دراز
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مُشاركات: 4
تاريخ الإنضمام : أح ما 25, 2018 5:29 am
اتصال :

اهم مباريات الغد.. تشيلي في مواجهة السويد

مُشاركة بواسطة حسين دراز » أح ما 25, 2018 5:34 am

يلتقي منتخب تشيلي نظيره منتخب السويد ضمن استعدادات الأخير في اهم مباريات الغد للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا الصيف المقبل، حيث لم يتمكن المنتخب التشيلي من حجز تذكرته ليتواجد في المونديال المقبل بينما تأهلت السويد لتأتي ضمن المنتخبات المتواجدة في كأس العالم والتي خاضت مواجهات جاءت كأهم نتائج مباريات الامس.
المنتخب التشيلي فشل في تحقيق حلم الملايين والتأهل للمونديال من خلال تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم ولن يتواجد في المونديال.
ولن يفرط منتخب السويد في تحقيق الفوز وتجنب الخسارة على يد الخصم الذي لم يتاهل للمونديال، خاصة أنه يقع في المجموعة السادسة مع منتخبات "ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية".
وهناك مباراة تشبه مواجهة تشيلي والسويد التي تأتي ضمن اهم مباريات الغد بين منتخب أوروبي وآخر من أمريكا الجنوبية عندما التقى منتخب الأرجنتين بنظيره إيطاليا حيث يحاول ميسي قائد الأرجنتين التعرف على نقاط الضعف والقوة بصفوف فريقه قبل انطلاق أهم المسابقات العالمية في عالم الساحرة المستديرة وقبل أن يبدأ في مشواره نحو تحقيق حلمه بالتتويج بكأس العالم بعد أن فشل في الفوز به المونديال الماضي في نسخته السابقة بالبرازيل عام 2014 وحصل على لقب الوصيف لحساب منتخب ألمانيا الذي تمكن من خطف البطولة في الدقائق الأخيرة.
ويتصدر ميسي ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 25 هدف ويأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 22 هدف بينما الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني سجل 21 هدف خلفه في المركز الثالث.
وبجانب اهم مباريات الغد يحاول المنتخب الإيطالي الجريح والذي فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 الذي تستضيفه روسيا مع المنتخب التشيلي، الاستعداد الجيد من أجل بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة 2020 حتى يستعد مع نظيره التشيلي للمنافسة بقوة على اللقب في ظل غيابهما عن المونديال المنتظر انطلاقه الصيف المقبل.
وظهر الاختبار الحقيقي لميسي ورفاقه في مواجهة الآتزوري ضمن [URL="http:%D8%B3"]نتائج مباريات الامس[/URL]، حيث يحتفظ المنتخب الإيطالي بقوته رغم عدم تاهله للمونديال الأمر الذي أظهر المنافسة القوية بين منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية.



إضافة رد
  • المواضيع المُتشابهه
    الردود
    المُشاهدات
    آخر مُشاركة