ركِّب أذرع ألعاب الفيديو على هاتف Huawei Mate 20 X العملاق واستمتِع.. «هواوي» تطرح إصدارات جديدة بينها سوار مقاوم للماء

جميع المواضيع المتعلقة بعالم التكنولوجيا : الكمبيوتر , اللابتوبات , الأجهزة الذكية , الموبايلات , السيرفرات , البرامج , التطبيقات , دروس وشروحات , المعلومات و أخبار المواقع والإنترنت والمنتديات والمجلات والمدونات وغيرها.
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية

الكاتب
منوعات
ܔ█◄ مشرف ►█ܔ
ܔ█◄ مشرف ►█ܔ
مشاركات: 3809
اشترك في: السبت سبتمبر 08, 2012 10:14 am

ركِّب أذرع ألعاب الفيديو على هاتف Huawei Mate 20 X العملاق واستمتِع.. «هواوي» تطرح إصدارات جديدة بينها سوار مقاوم للماء

مشاركة بواسطة منوعات » الخميس أكتوبر 18, 2018 10:44 am

صورة

كشفت شركة هواوي الصينية عن أحدث إصداراتها، من بينها الهاتف الذكي هواوي ميت 20  (Huawei Mate 20 X)، وساعتها الذكية Watch GT.

ويبدو أن الهاتف الجديد سيكون كنزاً بالنسبة لمحبّي الألعاب الإلكترونية وممارسي الألعاب الرياضية، الذين يحاولون قياس كل تفاصيل نشاطهم البدني.

مميزات هواوي ميت 20 X: شاشة عملاقة تناسب محبي ألعاب الفيديو



نجح هواوي ميت 20 (Huawei Mate 20 X)، في التميُّز بصفته هاتفاً ضخماً ضمن سلسلة أجهزة الهاتف التي تبلغ مساحة شاشتها 6 بوصات أو أكثر.

لكنَّ الشركة تجاوزت متوسط مقاس الهاتف الذكي الكبير المعتاد؛ لتدخل في نطاق الهواتف اللوحية التي تبلغ مساحة شاشتها 7.2 بوصة.

وكي تستطيع استخدام الشاشة الكبيرة، يأتي هواوي ميت 20  (Huawei Mate 20 X)، مزوداً بقلمٍ رقمي، حسب موقع Engadget.

يشمل الهاتف إمكانية تركيب أذرع خارجية للعب، ويمكن تركيبها على جانبَي الجهاز على غرار التقنية التي تتميز بها شركة Nintendo Switch، وفقاً لموقع The Verge الأميركي.

وبفضل حجم الهاتف العملاق، أدمجت شركة هواوي به بعضاً من أقوى المكونات الصلبة، إذ يحتوي على رامات يبلغ حجمها 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية جاهزة للاستخدام تبلغ 128 غيغابايت.

مع مُعالِج Kirin 980 ذي وحدات معالجة متعددة، وهي نفس مواصفات الهاتف Mate 20 Pro.

لكن، على النقيض من الهاتف Mate 20 Pro، يحتوي هواوي ميت 20 (Huawei Mate 20 X)، على نظام تبريدٍ خاص به يتألف من غرفة بخارٍ، إلى جانب تقنية التبريد بطبقة من الغرافين للحفاظ على برودة الجهاز.

ومن المتوقع أن يُطرح الهاتف العملاق هواوي ميت 20 (Huawei Mate 20 X) في الأسواق بدءاً من 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. وسيبلغ سعره 899 يورو (نحو 1040 دولاراً).

سوار Band 3 Pro للرياضيين: بـ GPS ومقاوم للماء



أمَّا بالنسبة لسوار شركة هواوي الذكي Band 3 Pro المُعَد للرياضيين، فقد صنعت الشركة شاشته لتعمل بخاصية اللمس وتقنية AMOLED وتبلغ مساحته 0.59 بوصة.

يحتوي هذا السوار على تقنية لمراقبة دقات القلب وتعقب عادات النوم، إذ يفترض أن يخبر المستخدم بمدى حصوله على قسطٍ جيد من النوم ليلة أمس.

ويوفر السوار أيضاً نظام تحديد المواقع العالمي GPS لتعقب مسافات الركض دون الحاجة إلى الارتباط بالهاتف.

ويمكنه أيضاً تحديد عدد ضربات ذراعي السبّاح لقياس كمّ المجهود البدني المبذول في حمام السباحة.

ومثل الساعة الجديدة GT، يمكن لسوار Band 3 Pro مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً، وهو شيءٌ جيد؛ لأنَّ خاصية تتبّع تمارين السباحة ستكون عديمة الفائدة دون وجود تقنية مقاومة المياه.

وسيكون سوار Band 3 Pro متوفراً بثلاثة ألوان: الأسود، والأزرق السماوي، والذهبي.

وستبيع شركة GSMArena السوار بسعر 99 يورو (نحو 115 دولاراً).


المصدر : arabicpost




أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة