كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

كل المواضيع المتعلقة بالأدب , الشعر , القصص , الروايات , المقالات...الخ
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية

الكاتب
وليد الهتاري
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مشاركات: 12
اشترك في: السبت نوفمبر 27, 2010 7:43 pm
اتصال:

كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة وليد الهتاري » السبت يناير 15, 2011 2:36 pm

:eek:
إذا لم تدر أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك

يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم

يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة

عندما تحب عدوك يحس بتفاهته

إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة

الكلام اللين يغلب الحق البين

كلنا كالقمر .. له جانب مظلم

لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً

المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز

لا خير في يمنى بغير يسار

الجزع عند المصيبة، مصيبة أخرى

الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه

لا تطعن في ذوق زوجتك، فقد اختارتك أولا

لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك

تصادق مع الذئاب .... على أن يكون فأسك مستعداً

ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء

إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب

إن بعض القول فن ... فاجعل الإصغاء فناً

الذي يولد وهو يزحف ، لا يستطيع أن يطير

اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة

نحن نحب الماضي لأنه ذهب، ولو عاد لكرهناه

من علت همته طال همه

من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

من يطارد عصفورين يفقدهما معاً

*

المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي تلد و تربي النصف الآخر

لكل كلمة أذن، ولعل أذنك ليست لكلماتي، فلا تتهمني بالغموض

كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن

لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل

** ** ** **

قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار

** ** ** **

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

**

من أطاع الواشي ضيَع الصديق

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

تحياتي شباب -- منقول


الصــــــداقة عنـــــــوانــــــها الوفـــــــاااء

صورة


صورة العضو الرمزية

alhitary
ܔ█◄ ►█ܔ
مشاركات: 2291
اشترك في: الثلاثاء مايو 16, 2006 3:28 pm
مكان: YR
اتصال:

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة alhitary » السبت يناير 15, 2011 8:06 pm

** ** ** **
نسيت أهم الكلمات :

لا تجادل أي هتاري , شتموت بجلطة أو بسكتة قلبية
a//g
صورة

صورة العضو الرمزية

الكاتب
وليد الهتاري
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مشاركات: 12
اشترك في: السبت نوفمبر 27, 2010 7:43 pm
اتصال:

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة وليد الهتاري » الاثنين فبراير 07, 2011 12:27 pm

صحــــــــــــــــــيح أخي أوووووووووووه كيف نسييييييييييت

ربنا يعطيك العافية


مشكور أخي على مرورك
الصــــــداقة عنـــــــوانــــــها الوفـــــــاااء

صورة


شاكر
ܔ█◄ المراقب العام ►█ܔ
ܔ█◄ المراقب العام ►█ܔ
مشاركات: 1227
اشترك في: الثلاثاء مايو 16, 2006 7:09 pm
مكان: صنعاء
اتصال:

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة شاكر » الاثنين فبراير 07, 2011 3:18 pm

شكرا اخي على الكلمات الاكثر من رائعة
"أعتذر عن قلة الدخول"

صورة العضو الرمزية

اللورد وبس
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مشاركات: 28
اشترك في: الجمعة ديسمبر 24, 2010 11:48 pm

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة اللورد وبس » الأحد فبراير 13, 2011 10:09 pm

بصراحة اخي موضوعك لايمل وفية حكم وجزاك اللة خيرا

إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة....... فإن فساد الرأي أن تترددا

صورة العضو الرمزية

هدوء النفس
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مشاركات: 25
اشترك في: الأحد فبراير 24, 2008 6:19 pm

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مشاركة بواسطة هدوء النفس » الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:39 am

كنت اتمنى ان تعمل بالمثل القائل خير الكلام ماقل ودل
يا باري القوس برياً لست تحسنها لا تفسدنها وأعط القوس باريها

أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة