كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

كل المواضيع المتعلقة بالأدب , الشعر , القصص , الروايات , المقالات...الخ
إضافة رد
الصورة الشخصية للمستخدم

الكاتب
وليد الهتاري
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مُشاركات: 12
تاريخ الإنضمام : سب نو 27, 2010 7:43 pm
اتصال :

كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة وليد الهتاري » سب ين 15, 2011 2:36 pm

:eek:
إذا لم تدر أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك

يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم

يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة

عندما تحب عدوك يحس بتفاهته

إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة

الكلام اللين يغلب الحق البين

كلنا كالقمر .. له جانب مظلم

لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً

المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز

لا خير في يمنى بغير يسار

الجزع عند المصيبة، مصيبة أخرى

الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك، كما يحبونك عندما تتسلمه

لا تطعن في ذوق زوجتك، فقد اختارتك أولا

لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك

تصادق مع الذئاب .... على أن يكون فأسك مستعداً

ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء

إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب

إن بعض القول فن ... فاجعل الإصغاء فناً

الذي يولد وهو يزحف ، لا يستطيع أن يطير

اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة

نحن نحب الماضي لأنه ذهب، ولو عاد لكرهناه

من علت همته طال همه

من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

من يطارد عصفورين يفقدهما معاً

*

المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي تلد و تربي النصف الآخر

لكل كلمة أذن، ولعل أذنك ليست لكلماتي، فلا تتهمني بالغموض

كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن

لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل

** ** ** **

قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار

** ** ** **

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

**

من أطاع الواشي ضيَع الصديق

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

تحياتي شباب -- منقول


الصــــــداقة عنـــــــوانــــــها الوفـــــــاااء

صورة

الصورة الشخصية للمستخدم

alhitary
ܔ█◄ ►█ܔ
مُشاركات: 2320
تاريخ الإنضمام : ثل ما 16, 2006 3:28 pm
المكان: YR
اتصال :

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة alhitary » سب ين 15, 2011 8:06 pm

** ** ** **
نسيت أهم الكلمات :

لا تجادل أي هتاري , شتموت بجلطة أو بسكتة قلبية
a//g
صورة

الصورة الشخصية للمستخدم

الكاتب
وليد الهتاري
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مُشاركات: 12
تاريخ الإنضمام : سب نو 27, 2010 7:43 pm
اتصال :

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة وليد الهتاري » اث فب 07, 2011 12:27 pm

صحــــــــــــــــــيح أخي أوووووووووووه كيف نسييييييييييت

ربنا يعطيك العافية


مشكور أخي على مرورك
الصــــــداقة عنـــــــوانــــــها الوفـــــــاااء

صورة


شاكر
ܔ█◄ المراقب العام ►█ܔ
ܔ█◄ المراقب العام ►█ܔ
مُشاركات: 1227
تاريخ الإنضمام : ثل ما 16, 2006 7:09 pm
المكان: صنعاء
اتصال :

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة شاكر » اث فب 07, 2011 3:18 pm

شكرا اخي على الكلمات الاكثر من رائعة
"أعتذر عن قلة الدخول"

الصورة الشخصية للمستخدم

اللورد وبس
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مُشاركات: 28
تاريخ الإنضمام : جم دي 24, 2010 11:48 pm

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة اللورد وبس » أح فب 13, 2011 10:09 pm

بصراحة اخي موضوعك لايمل وفية حكم وجزاك اللة خيرا

إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة....... فإن فساد الرأي أن تترددا

الصورة الشخصية للمستخدم

هدوء النفس
هـتـاري جـديـد
هـتـاري جـديـد
مُشاركات: 25
تاريخ الإنضمام : أح فب 24, 2008 6:19 pm

Re: كلمات لها معنى وتأثير ذاتي

مُشاركة بواسطة هدوء النفس » ثل فب 15, 2011 12:39 am

كنت اتمنى ان تعمل بالمثل القائل خير الكلام ماقل ودل
يا باري القوس برياً لست تحسنها لا تفسدنها وأعط القوس باريها

إضافة رد
  • المواضيع المُتشابهه
    الردود
    المُشاهدات
    آخر مُشاركة