من نحن

الشبكة في سطور :
مرحباً بكم معنا في موقعكم الذي تم إنشائه من أجلكم، ويكتمل وجوده بكم، وتتحقق فاعليته بتواصلكم. لقد حرصنا في شبكة الهتاري على تقديم ما نتوقع حاجتكم إليه من معلومات بشكل عام وعن مجتمع أبناء الهتاري بشكل خاص ( معلومات – أفراد – ثقافات – صور .. الخ)

تسعى الشبكة لتقديم مجتمع أبناء الهتاري في صورة موحِّدة يتناغم فيها أبنائه بكل شفافية وصدق ومحبة مع الآخرين مجسدين شعار: المصداقية والتميز. مرادنا أن يكون هذا المنتدى موضع ثقتكم، من أجل ذلك شُكلت له هيئة مشرفين من مختلف الأعمار كان لهم السبق في الإعداد والتنسيق وإطلاق المنتدى وعلى رأسهم الأستاذ باسل طه الهتاري ( المشرف العام) و أخوه مروان (نائب المشرف)مهمتها ضمان عدم مخالفة ما ينشر في هذا المنتدى وفقا لثوابت الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى نخبة من الأعضاء الذين تم انتقائهم للإشراف على أقاسم المنتدى إتقاناً لخطوات الإسهام في النهضة الثقافية لأبناء الهتاري ، كما حرص مؤسسي المنتدى على تحقيق مصداقية الموقع في مادته ومعلوماته وأطروحاته، وإكسابه التميز الذي يحقق له الجاذبية والقبول إن شاء الله.

شعارنا : المصداقية والتميز

رسالتنا : الإسهام في نشر الثقافة وتوطيد العلاقات الأخوية والأسرية بين أبناء الهتاري وتتوفر فيه المصداقية في المحتوى، والتميز في العرض.


الهدف : الوقوف إجلالا عند ذكر اسم قريتنا أينما كنا، وليحيى جبل الهتاري واليمنيين بسلام وآمان وليتطور المنتدى بسواعد أبناءه وليكون أولا ليس بشعار يُنطق بل بفعل ليخترق الحدود ويهتف في آذان الحضارات ويقول: "This work was Made by Hitary's youths ". أنجز بأيدي أبناء الهتاري

طبيعة المشروع : موقع ومنتدى على الإنترنت ، ذو رسالة شاملة ، متنوعة الخدمات، تبدأ مرحلته الأولى بالمنتدى ثم تصميم موقع خاص بأبناء الهتاري

الجمهور : أبناء الهتاري خاصة والناس كافة ، بكل فئاتهم ، بغض النظر عن الحواجز الجغرافية والدينية واللغوية ، ودون اعتبار للخلفيات أو فروق الثقافة والجنس.

شمولية في المضمون : العمل على تقديم صورة شاملة ومتكاملة ومترابطة عن أبناء الهتاري

موضوعية في المعالجة : تحري الدقة والمصداقية في المعالجة، والتـزام الحياد والابتعاد عن المواقف السلبية.

أخلاقية التناول : تجنب التعرض بالقدح أو المدح للأشخاص والهيئات والأسر ، والابتعاد عن أساليب الإثارة والدعاية ، أو الاستفزاز والتحريض.

التشويق في العرض : الحرص على عرض المواد بمهنية عالية لتوفر المتعة للمتصفح.

وان شاء الله بمساعدة ودعم الجميع سيتم تحديث الموقع والمنتدى واستضافته وإشهاره على اكبر محركات البحث العربية والعالمية ليصبح نبراسا ينتهل منه للجميع...